فاست اوردر

ما هو تطبيق توصيل طلبات؟

ما هو تطبيق توصيل طلبات ؟ وما هي الخدمات التي يقدمها توصيل طلبات؟ وكم تكون تكلفة توصيل توصيل طلبات؟ وهل يمكنني اختيار طريقة الدفع قبل التسليم؟ كل هذه التساؤلات وأكثر تزداد معدلات البحث عنها في متصفح البحث جوجل في الآونة الأخيرة وخاصةً في المملكة العربية السعودية والبحرين.

كما يرغب الأفراد المقيمين في هذه البلاد بالتعرف على ماهية هذا التطبيق والخدمات الرائعة الذي يقدمها للعملاء وطرق طلب الخدمات منه كل هذا وأكثر سيتم الإجابة عنه في المقال التالي.

تطبيق توصيل طلبات

يعد برنامج توصيل طلبات أحد التطبيقات الذكية التي تم توفيرها للمواطنين لتسهيل بعض الخدمات الحياتية عليهم، فهو يتيح خدمات طلب الطعام الجاهز بمختلف أنواعه وأشكاله حتى باب المنزل أو حتى مقرات العمل في أي ساعة من ساعات اليوم.

كما يقدم هذا البرنامج خدماته في أماكن متعددة في المملكة العربية السعودية وأيضًا في مملكة البحرين وفي الصيدليات والأسواق وأيضًا في الشركات ومحلات الورود وغيرهم، تم إصدار تطبيق توصيل طلبات في عام 2012 ومنذ أن تم إصداره فإن معدلات الطلب تزداد عليه كثيرًا في السنوات الأخيرة.

نبذة عن تطبيق توصيل طلبات

يقدم تطبيق توصيل طلبات خدماته في أقل وقت ممكن مما يجعله الاختيار الأول لكل من يرغب في الحصول على الطعام الجاهز من أي مطعم يفضله، كما أن خدمات التوصيل الخاصة بالبرنامج تكون مجانية بالكامل ولا يتم فرض أي رسوم ضريبية عليها كل ما يقوم به العميل هو دفع قيمة الطعام المطلوب فقط.

من الخدمات الرائعة الذي يقدمها توصيل طلبات هو إضافة خدمة توصيل المشروبات الساخنة والباردة مع الطعام وأيضًا أنواع مختلفة من الحلويات الغربية والشرقية ليكون الطلب وجبة متكاملة وعلى أعلى مستوى، كذلك يتم تقديم هذه الخدمات في جميع أنحاء المملكة بمجرد أن يتم تأكيد الطلب فإن التطبيق يقوم بإرسال م

مميزات تطبيق توصيل طلبات

تعرفنا فيما سبق على بعض النقاط الهامة حول تطبيق توصيل طلبات وتساعدهم على التعرف على خدمات هذا التطبيق بتعمق أكثر، لذلك سنقوم بتوضيح أهم المميزات التي ظهرت مع تجربة هذا التطبيق فيما يلي:

  • أول وأهم النقاط التي تجعل تطبيق توصيل طلبات من التطبيقات المميزة في المملكة هو أنه يقدم جميع خدمات التوصيل بالمجان ولا تفرض أي ضرائب على هذه الخدمات.
  • سهولة الاستخدام فهو يوفر للمستخدمين خدمات الاختيار بين الأطعمة المختلفة لأشهر المطاعم والماركات العالمية.
  • يوفر البرنامج خدمات التوصيل لأكثر من 80 منطقة في السعودية ومملكة البحرين.
  • يمكن طلب الطعام من التطبيق في أي ساعة من اليوم فهو يظل متاح طوال 24 ساعة لاستقبال طلبات الزبائن دائمًا.
  • تعد السرعة والدقة أحد الخدمات الرائعة التي يتميز بها تطبيق توصيل طلبات توصيل كما انه يوفر الكثير من الجهد والوقت المبذول في عمليات التسوق التقليدية وطلب الطعام من المطاعم.
  • هذا التطبيق يمكن المستخدمين من التواصل مع المطعم؛ للتعرف على العروض المقدمة على الوجبات والمأكولات المتوفرة لديه.
  • يمكن اختيار طريقة الدفع التي تتناسب مع الميزانية الخاصة بالعميل قبل أن يتم إرسال الطلب للعنوان الموضح لهم.

خدمات المميزة بتطبيق توصيل طلبات

من خلال السطور التالية سنتعرف على أبرز الخدمات المقدمة من تطبيق توصيل طلبات وتجعله من أفضل التطبيقات الذكية التي تقوم بهذه الخدمة، ويتميز هذا التطبيق:

  • يتيح برنامج توصيل طلبات توصيل خدمة متابعة مندوب التوصيل طوال الطريق؛ للتأكد من أنه في الطريق الصحيح والتعرف على الفترة الزمنية التي يستغرقها.
  • يتميز البرنامج بأنه يعرض قوائم مختلفة لأكثر من مطعم وماركة؛ ليقوم المستخدم بالاختيار من بين هذه الأطعمة للحصول على الطعام الذي يفضله.
  • من خلال استخدام هذا التطبيق فإن المستخدم لا يحتاج أن يقوم بالاتصال على المطعم لتاكيد الطلب الخاص به بل تطبيق توصيل طلبات يقوم بإكمال باقي الإجراءات حتى يصلك الطلب.
  • يمكن أن يقوم المستخدم بحذف الطلب أو إلغائه في حالة وجود مشاكل أو تغيير في عدد الوجبات المطلوبة.
  • يتيح تطبيق توصيل طلبات ميزة التواصل مع موظفي الدعم العاملين في التطبيق لتوضيح المشاكل التي تواجهك عند استخدام هذا التطبيق ويوفر طريقة مثالية لحل هذه المشاكل.
  • يتناسب هذا التطبيق مع نظام الآيفون والأندرويد وأيضًا يعمل على الحاسوب بكل سهولة.

طريقة استخدام تطبيق توصيل طلبات

تعرفنا فيما سبق على الخدمات المميزة التي يقدمها تطبيق توصيل طلبات للعملاء وسنتعرف بعد ذلك على الطريقة الصحيحة لاستخدام هذا البرنامج للحصول على الطلبات التي ترغب بها في أسرع وقت:

  1. أول ما يقوم به المستخدم بعد ان يقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف المحمول هو أن يقوم بفتح التطبيق والنقر على أيقونة إنشاء حساب جديد.
  2. يبدأ المستخدم في كتابة كافة البيانات المطلوبة للتسجيل في البرنامج “الاسم وكلمة السر للبريد، رقم الجوال”.
  3. بعد أن ينتهي المستخدم من إدخال هذه البيانات فإن التطبيق يقوم بإرسال رسالة نصية قصيرة على رقم الجوال تنص على نجاح عملية التسجيل.
  4. كتابة محل الإقامة بالتفصيل تكون الخطوة التالية التي يجب اتباعها عند استخدام هذا التطبيق للتسجيل فيه.
  5. يتم بعد ذلك اختيار الوجبة التي ترغب بها وتحديد المطعم المراد طلب هذه الوجبات منه ثم النقر على تأكيد الطلب.
  6. في النهاية سوف يتم إضافة هذا الطلب على القائمة الخاصة بطلبات توصيل طلبات مع توضيح التكلفة النهائية لهذا الطلب من على التطبيق قم بالنقر على تأكيد، وسيصل المندوب في أقل من 30 دقيقة إلى العنوان الموضح بالتطبيق.

شروط التسجيل في توصيل طلبات توصيل

ذكرنا فيما سبق كل ما يخص تطبيق توصيل طلبات وتعرفنا على المميزات الخاصة باستخدام هذا التطبيق سنتعرف فيما يلي على الشروط الخاصة بالعمل كسائق بتطبيق توصيل طلبات:

  • يشترط أن يكون الفرد المتقدم على هذا الطلب لديه رخصة قيادة صالحة الاستخدام ولم يتم تسجيل أي مخالفات تجاهها.
  • يشترط أن تكون السيارة على درجة عالية من الاستحسان وأن تتناسب مع خدمات التوصيل ويمكن التقديم على القروض؛ للحصول على قرض شراء سيارات إن لم تتواجد.
  • من الشروط الأساسية للعمل في تطبيق توصيل طلبات هي توفر هاتف ذكي يدعم تقنيات الاندرويد أو ايفون.
  • أن يكون المتقدم على الطلب سعودي الجنسية أو أحد الوافدين بالمملكة ولكن يشترط الإقامة الدائمة في المملكة أو في البحرين ليتم قبوله.

خطوات التسجيل في توصيل طلبات كسائق

تأتي خطوات التسجيل في وظائف تطبيق توصيل طلبات متمثلة في الآتي:

  1. يتم أولًا فتح الموقع الرئيسي للتطبيق ثم يقوم بالنقر على كلمة زر التشغيل وأيضًا التسجيل.
  2. يتم بعد ذلك النقر على أيقونة بيانات الموظفين ويبدأ في كتابة كافة البيانات المطلوبة.
  3. قم بإدخال البيانات المطلوبة” الاسم رقم الجوال، البريد الالكتروني” ثم يقوم يتم النقر على كلمة تأكيد؛ حتى يتم حفظ هذه البيانات.
  4. ثم يقوم الموقع بإرسال رسالة تفيد بأنه تمت الموافقة على طلب الانضمام وأن شروط الانضمام متطابقة لديه.
  5. بعد أن تصلك هذه الرسالة يمكنك أن تبدأ في ممارسة عملك وتقديم الخدمات المتعلقة بهذا التطبيق بسهولة كبيرة.

في المقال السابق ذكرنا كل ما يساعد الأفراد على التعرف على تطبيق توصيل طلبات توصيل وأهم الخدمات التي يقدمها للمواطنين والشروط الخاصة بالعمل به.